نيوديما 20 %

6,480 ل.س

نيوديما : محلول معد للحقن العضلي يحوي على النيومايسين كمادة فعالة و هي من المواد ذات الفعالية العالية في معالجة طيف واسع من الالتهابات الناجمة عن الجراثيم سلبية الغرام.

التصنيفات: , ,

الوصف

نيوديما 20 %

الشكل الصيدلاني: محلول معد للحقن.

التركيب الدوائي:

كل 1 مل من نيوديما 20% يحوي 200 ملغ من نيومايسين سلفات

خصائص النيومايسن : ينتمي النيومايسين الى مجموعة الامينوغليكوزيد و يتميز النيومايسن بطيف علاجي ضيق حيث يؤثر بشكل أساسي و فعال على الجراثيم سلبية الغرام و بشكل خاص الاشريشيا كولي و السالمونيلا والبروتس و غيرها من المعويات و يؤثر بشكل جزئي على بعض إيجابيات الغرام .

يستخدم النيومايسين بالمشاركة مع مضادات حيوية أخرى لإعطاء طيف علاجي واسعيشمل الجراثيم ايجابية وسلبية الغرام و خصوصا في حالات الإصابة الجرثومية المختلطة او يستخدم بشكل منفرد في حالات اثبتت الاختبارات الجرثومية و اختبارات الحساسية وجود متعضيات وحيدة حساسة للنيومايسين.

الاستطبابات: لعلاج والوقاية من الانتانات الناجمة عن عضويات حساسة للنيومايسين في معظم الحيوانات بما فيها حالات التسمم الدموي الجرثومي وتجرثم الدم وخاصة عند وجود انتان بالعصيات القولونية ، الوذمة المعوية ، الاسهالات ، التهاب البريتون ، الالتهابات مابعد الولادة ، التهاب الضرع ، التهاب الرحم ، الالتهابات الرئوية ، الأمراض الجرثومية المصاحبة لعدوى الأمراض الفيروسية

التعبئة : 100 مل

طريقة الاستخدام: يستخدم حقنا في العضل لمعظم الحيوانات بجرعة 1 مل لكل 30 كغ وزن حي وذلك كل 12-24 ساعة حسب شدة الاصابة ولمدة 3-4 أيام فقط.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “نيوديما 20 %”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *